| 0 التعليقات ]

يثمّن أبو المعالي فائق استجابة المذيعة المصرية ريهام سعيد لطلب الشيخ السلفي محمد علي سليمان بارتداء الحجاب عند إجراء مقابلة معه:
"كان طلبه من تريد أن تقوم بعمل حوار معى فلترتدى الحجاب،ومن ضمن المذيعات التى احترمت رغبة الشيخ "محمد على" هى الإعلامية فى قناة المحور وصاحبة البرنامج الشهير "صبايا" الذى يعد من البرامج الأكثر مشاهدة".
ويتابع:
"الحقيقة لا بد من أن نشكر الطرفين على موقفيهما الحضارى حتى لو بدا للبعض أن هناك تشددا من طرف على آخر شكرا للشيخ "محمد على" لأنه تمسك بوجهة نظره واحترامه لمعتقده،وشكرا للمذيعة "ريهام سعيد" لأنها احترمت رغبة الشيخ ولم تكابر علما بأنها كانت رائعة وهى بالحجاب".

ويورد عبدالله الحريف 10 أسباب تشجع على عدم العمل مع النساء، فالنفسية من أكثر ما يؤثر على المرأة في مكان العمل مثلا:
"يقولون أن هناك ثلاثة لا يمكن التنبؤ بما يفعلون: المرأة ، طارق التايب، الجسر المعلق !!! .. وما ينطبق عن المرأة هو بسبب تركيبتها الفسيولوجية .. فهي عندما تشتكي لا تبحث عن حل ! بقدر ما ترغب بمشاركتك همومها مثلاً".
وماذا عن تسلط المرأة على المرأة في مكان العمل؟:
"المرأة تتسلط على بنات جنسها ، وتتشدد عليها في العمل، والحضور والإنصراف .. ولا تقبل لها أعذاراً ولا تقدم لها إجازات .. فإن تعللت بالرجل وظروف عمله قيل لها: حنا كلنا معرسين والرجال مثل بعض .. وإن كان على ظروف الحمل والولادة وإجازة الوضع التي لا تتعدى شهرين فيما أعلم .. سيكرر عليها مقولة: كلنا جبنا عيال وما صار إلا كل خير".

0 التعليقات

إرسال تعليق