| 0 التعليقات ]

قال تقرير نشرته صحيفة اليوم السابع المصرية أن العلاقة بين فرانك ريبيرى، صانع ألعاب بايرن ميونيخ الألمانى والشعب الفرنسى قد شهدت توترا بعدما أطلق ريبيرى اسم "سيف الإسلام" على نجله الذى خرج للنور منذ أيام قليلة، ليصبح أباً للمرة الثالثة بعدما سبق له إنجاب بنتين هما شاهيناز وحيزية.

ونقلت الصحيفة أن ريبيرى يتعرض حاليا لحملة انتقادات عنيفة عبر الموقع الاجتماعى الشهير "فيس بوك"، حيث يرى الفرنسيون أن قرار ريبيرى بتسمية نجله "سيف الإسلام" بمثابة تحدٍ واستفزاز للرئيس الفرنسى ساركوزى وللشعب الفرنسى، بعدما رأى البعض أن اللاعب أطلق هذا الاسم على نجله تيمنا بسيف الإسلام القذافى العدو الأول للفرنسيين، فى ظل مشاركة الدولة ضمن قوات حلف الناتو في إسقاط نظام معمر القذافى.

وتصاعدت حدة الانتقادات لريبيرى بعدما قام الفرنسيون بتذكير اللاعب بتورطه فى فضيحة أخلاقية مع المغربية زاهية دهار، بجانب مواطنه كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الأسبانى، ساخرين من ادعاء ريبيرى بتمسكه بتطبيق تعاليم الدين الإسلامى، فى الوقت الذى يقوم فيه بعلاقات غير شرعية.

من ناحية أخرى أوضح محبى صانع ألعاب النادى البافارى أن مثل هذه الأمور تدخل تحت بند الحرية الشخصية للأفراد، وأن الاسم الذى أطلقه ريبيرى على مولوده الجديد، ليس له علاقة من قريب أو من بعيد بالسياسة.

0 التعليقات

إرسال تعليق