| 0 التعليقات ]

نقلت تقارير إعلامية اليوم السبت عن مصدر طبي مصري تدهور حالة الرئيس المخلوع حسنى مبارك، الذي يخضع للحبس الاحتياطي بالمركز الطبي العالمي، فور تلقيه خبر مقتل العقيد الليبي معمر القذافي ومشاهدة صوره..وقال المصدر إن مبارك انتابته حالة بكاء هيستيرية حادة كادت أن توقف قلبه لمجرد سماع تلك الأخبار، لولا تدخل الأطباء وإعطاؤه جرعات مهدئة

وأضافت التقارير التي نشرتها مواقع عربية فلسطينية وخليجيةمثل 'دنيا الوطن' الفلسطينية و'آرام' الأردنية عن المصدر أن مبارك سيطرت عليه حالة الخوف والرعب الشديد ، حينما شاهد القذافي مقتولا، وأخذ يبكى بشكل هيستيري خوفا من أن يلقى نفس مصير القذافى.


وأوضح المصدر أن القوات المسلحة كثفت تواجدها الأمنى حول المركز الطبي، و شددت الإجراءات الأمنية في الدورالذى يقع فيه جناح مبارك ، لاسيما وهو يحاكم حاليا بتهمة قتل الثوار أثناء إندلاع ثورة 25 يناير.


والمعروف أن مبارك والقذافى كانت تربطهما علاقات جيدة، و قد كشفت مصادر صحفية مصرية أنها قد حصلت على وثائق من مقر «إدارة مكافحة الزندقة» بالعاصمة الليبية طرابلس، عن تصفية أجهزة الأمن الليبية لمصريين من أعضاء الجماعة الإسلامية المصرية فى ليبيا عام 2007 بالتعاون بين نظامى حسنى مبارك ومعمر القذافى آنذاك.

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

أحبط ريال مدريد امال ملقة الطامح وهزمه بنتيجة كبيرة في عقر داره 4-صفر، في افتتاح المرحلة التاسعة من بطولة اسبانيا لكرة القدم اليوم السبت.

وانفرد ريال موقتا في الصدارة مع 19 نقطة من 8 مباريات بانتظار مواجهة برشلونة حامل اللقب في الاعوام الثلاثة الاخيرة مع ضيفه اشبيلية في قمة المرحلة التي تقام في وقت لاحق.

وافتتح الارجنتيني غونزالو هيغواين التسجيل للفريق الملكي مسجلا هدفه التاسع هذا الموسم (11)، قبل أن يعزز البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل من مسافة قريبة بعد عرضية جميلة من الارجنتين انخل دي ماريا (24) ثم يحقق الثنائية بتسديدة بيمناه من حافة المنطقة (28)، قبل ان ينهي البرتغالي الشوط الاول مع الثلاثية "هاتريك" بكرة بكعبه اثر ركينة (38) ليعادل رصيد الارجنتيني ليونيل ميسي في صدارة ترتيب الهدافين مع 10 اهداف.

وحاول لاعبو المدرب التشيلي مانويل بيليغريني تخفيف الخسائر على ملعب "لا روساليدا" من خلال عدة فرص خطرة على مرمى الحارس الدولي ايكر كاسياس، بيد ان ريال نجح بحسم المباراة بنتيجة نظيفة.

وحقق سبورتينغ خيخون فوزه الاول هذا الموسم على ضيفه غرناطة 2-صفر. على ملعب "ال مولينون"، سجل دافيد بارال (6) ودييغو كاسترو (42) هدفي الفائز.
وسقط راسينغ سانتاندر على ملعبه "ال ساردينيرو" امام اسبانيول 1-صفر بهدف سيرخيو غارسيا (59) ليرفع الاخير رصيده الى 12 نقطة في المركز الثامن.

وتختتم المرحلة غدا الاحد بمباريات ريال بيتيس مع رايو فايكانو وريال سوسييداد مع خيتافي واتلتيكو مدريد مع ريال مايوركا واوساسونا مع ريال سرقسطة وفالنسيا مع اتلتيك بلباو وفياريال مع ليفانتي.

ترتيب فرق الصدارة:

1- ريال مدريد 19 نقطة من 8 مباريات

2- برشلونة 17 من 7

3- ليفانتي 17 من 7

4- اشبيلية 15 من 7

5- فالنسيا 14 من 7
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

أشار موقع CarAdvice المتخصص فى شئون السيارات أن شركة أودى للسيارات بصدد إنتاج أودى R8 لعام 2014 حيث تتميز بالصلابة وخفة الوزن، بسبب دخول ألياف الكربون والألومنيوم فى تصميم الهيكل و "الشاسية".

ومن المتوقع – بفضل هذا الهيكل الجديد – أن يقل وزن أودى R8 حوالى 100 كيلو عن الوزن الحالى.

ووفقاً لتقارير صدرت مؤخراً عن أوتومبيل ألمانيا فإن أودى R8 ستجمع بين ألياف الكربون والألومنيوم لصناعة الهيكل الأمامى للسيارة، مما يساعد أودى R8 الجديدة على أن تكون كثر صلابةً بنسبة 30% من غيرها.
وذكر مايكل ديك، رئيس قسم التصميمات، فى شركة أودى، فى تقرير له بأن الموديل الجديد من أودى المزمع تقديمه فى الأسواق بحلول عام 2014 سيوفر معياراً جديداً فى الصلابة الهيكلية مقارنة بالعديد من المنافسين مثل فيرارى 458، والبورش 911، وLamborghini Aventador.
أما عن قوة دفع أودى R8، فإن الشائعات متناثرة تقول إن أودى الجديدة مزودة بمحرك 4 لتر، تربو مزدوج سعة V8، بحيث يجمع بين محرك أودى S6، وS8.

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

قال علماء فرنسيون إنهم تمكنوا من اكتشاف منطقتين منفصلتين في الدماغ تعملان معاً لتمكين الإنسان من التنقل بالظلام.
وقال باحثون من جامعة "بيار وماري كوري" في باريس إن اختبارات أجريت على الفئران أظهرت أن المخيخ، وهو منطقة بالدماغ مسؤولة عن التحكم بالحركة يعمل بالتنسيق مع منطقة الحصين، حيث يخلق الدماغ خرائط عقلية كي يتمكن الإنسان من المشي في ممر مظلم من دون أن يقع.
ونقل موقع "نيو ساينتست" عن الباحثة "كريستال روشفو" قولها "لم نعرف قط أن المخيخ والحصين يتواصلان"، وأشار الباحثون إلى أن الدراسة تثبت أنه يوجد الكثير من الشبكات بالدماغ التي لم يتم اكتشافها بعد.
وتقول روشفو إن التواصل بين المنطقتين يتم من خلال "إنزيم" في الدماغ يساهم بتقوية العصبونات (الخلايا العصبية) في المخيخ المسؤول عن معالجة إشارات الحركة مثل التوازن والحركة المتعلقة بأعضاء الجسم وإدراك العمق.
وقالت إن التحرك يكون عادة غير واع وهو ما يناقض الإعتقاد السائد حول حركة الإنسان، وأضافت "يمكننا التنقل من دون إشارات من العالم الخارجي، إذ يجري
ما هو أكثر في المخيخ لنتحكم بحركة جسمنا ولا نفكر حتى به".

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

أجرى باحثون بريطانيون بجامعة ليفربول البريطانية دراسة طبية حديثة أكدت أن للرجال ساعة بيولوجية موقوتة تقترب من نهاياتها بتقدم عمر الرجل وأقترابه من سن الشيخوخة يتشابه فى ذلك مع النساء حيث تقل فرص إنجابه كلما تقدم فى السن.
وقال الباحثون إنهم وجدوا من خلال إجراء دراستهم على شريحة من الرجال المترددين على عيادات علاج العقم أن فرص الانجاب لديهم تقل بنسبة 60 فى المائة بأقترابهم من سن 41 -45 وذلك تبعا لتدهور حالة وضعف الحيوانات المنوية فى تلك الفترة.
وأضافوا أن هناك أسبابا أخرى تضعف من قيمة الحيوانات المنوية وتقلل فرص الانجاب عند الرجال مثل التدخين والسمنة المفرطة ونظام الغذاء اليومى غير الصحى.

...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]



أن تكوني شخصية عملية نعم ولكن أن تتخلي عن مظاهر أنوثتك لا، وأول ما يدل على احتفاظك بأنوثتك هي اكسسوارتك، فغير مقبول على الإطلاق أن تكوني عاملة وتحملين "لاب توب" في حقيبة جلدية سوداء تشبه حقائب الرجال.
سواء كان حجم جهازك صغير أو كبير تتوافر الآن العديد من التصميمات النسائية بألون مبهجة وأذواق مختلفة، والأكثر روعة أنها غير مكلفة حيث يبدأ متوسط سعرها من 100 إلى 200 جنيهاً.
وعن الأشكال والموديلات فحدث ولا حرج، توجد من تلك الحقائب الكاجوال المتماشية مع ملابسك الجينز، ومنها أيضاً الكلاسيك المناسبة لملابسك الرسمية أو طبيعة مكانتك كمديرة .
الجميل في الأمر أن تلك الحقائب النسائية بها العديد من الجيوب لتسمح لكِ بوضع اللاب والشاحن وأغراضك الخاصة في آن واحد، وبذلك لن تكوني في حاجة لحمل حقيبتين.
لمعلوماتك
بالطبع الأسواق ممتلئة بالأشكال المختلفة والمبهرة، ولكن هناك مواصفات أساسية لا يمكن التخلي عنها في حقيبة اللاب توب، وهي :
• يجب أن تكون مبطنة جيداً لتحمي اللاب من الصدمات
• قاع الحقيبة يجب أن يكون مبطنا جيداً أيضاً حتى لا تهلك سريعاً.
• انظري إلى أيديها يجب أن تكون قوية وأن تكون مصحوبة بحامل طويل ترتديه منها وقتما شئتِ.
• لا تختاري الحقيبة ثقيلة الوزن وتثقلي كاهلك بوزن زائد.
• جربي الحقيبة قبل أن تدفعي النقود وتأكدي أنها مريحة في الحمل.


...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

على ما يبدو ان كاميرات الجيب الصغيرة بدأت تفقد من أهميتها وقل الإقبال على شرائها واستخدامها وخاصة في ظل انتشار الهواتف الخليوية المتطورة ، 
والمزودة اليوم بكاميرات تقنية أفضل من كاميرات الجيب الصغيرة ، وحتى ان الهواتف الخليوية المتطورة أصبحت عملية ولكن شركة اوليمبوس لها نظرة مختلفة ، وخاصة انه وفي حال سقوط الهاتف الخلوي قد يتعرض للضرر وفي حال سقوطه في الماء قد يتلف الأمر الذي دفع شركة اوليمبوس لطرح كاميرا جيب جديدة من نوع TG-810 ، والتي تعتبر من اصلب الكاميرات المطروحة والمصممة خصيصا لتتحمل الصدمات والضربات بل على العكس تضمن جودة صورة عالية حتى في الماء ، أي بإمكانكم التصوير في الماء دون الخوف على الكاميرا وخاصة أنها مضادة للماء.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

الأمهات عادة ًما يستخدمن الكريمات المرطبة والشامبوهات مع أطفالهن حتى يكونوا في أجمل صورهم، وفي هذا الإطار أظهرت الأبحاث التي أجريت على المواد المصنوع منها، الشامبوهات وكريمات الأطفال وتبين أن الشامبو والكريم يحتوي على مادة تسمى " الفلاثات " وهي مادة كيميائية تنتشر في جلد الطفل وتسهم بشكل كبير في اختراق الجلد مع تكرار تعرض جلد الطفل لها.
وأشارت الأبحاث إلى أن الأطفال في مرحلة تكوين أجهزتهم المناعية هم الأكثر إصابة وتأثراً بأخطار تلك المادة الكيميائية.

والآن نستعرض مجموعة من النصائح للتقليل من أثار تعرض الأطفال لمادة " الفاثلات " بالشامبو وكريمات الأطفال " :
- التقليل من استخدام منتجات العناية بالبشرة للأطفال الأقل من 8 شهور.
- التأكد من عدم وجود الفاثلات عند استخدام أي نوع من منتجات العناية بالبشرة الخاصة بالأطفال.
- تجنب استخدام عبوة المنتج الذي يحتوي على مادة الفاثلات لأن من الممكن أن تكون قد تسربت من المنتج إلى العبوة.
هكذا سيكون طفلك بمأمن عن المخاطر التي قد تحويها المواد الكيميائية المتواجدة ببعض المستحضرات.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

5 امور تعشقها المرأة بالرجل ، فما هي يا ترى؟ اقرأي هذه الامور واخبرينا ما رأيك؟!، 
1- مشاعر الأبوة :
وهذه الصفة توصلك إلى قلب كل امرأة بسهولة، فهي إما تكون راضية تماما عن والدها فسوف تحبك لأنك تحمل صفات الأبوة مثله، وإما أن تكون محرومة منها أو كارهة له فسوف تحبك أيضا لتعوضها عما فات .

2- القوي الضعيف :
حيث تعشق المرأة الرجل القوي من الخارج والضعيف معها في داخله، فهي تريده كالعجينة بين يديها وتريده أسمنتي صلب في تعامله مع الناس وفي مواجهة الحياة، وهنا تشعر بقوتها وتأثير أنوثتها.

3- الذي يفهمها :
أو بمعنى أدق نجد المرأة تعشق الرجل الذي يوهمها أنه يفهمها ويقدر مشاعرها وطموحاتها ولا يسخر من رغباتها، لأن هذه هي مشكلة معظم النساء حيث تجد كل امرأة تقول "أنا ما فيش احد فاهمني".

4- مجنون وغير روتيني :
فالمرأة تكره الرجل الممل الروتيني الذي يقوم بنفس الأفعال في نفس الأوقات وبنفس الأسلوب حتى لو كانت أفعال جميلة، ولكنها تريد أن يغير لها في نظام حياتها ويفاجئها بالهدايا وبأفكار مبتكرة وبسفريات جديدة بل وموضوعات مثيرة (حواء تعشق الحب المجنون) .

5 - الولاء :
تعشق المرأة ولاء الرجل لها لأن كل امرأة دائما ما تكون قلقة بشأن المستقبل وبشأن استمرار ولاء شريكها لها.
...تابع القراءة

| 0 التعليقات ]

تم اختيار اجمل خمسين مكان في العالم من خلال استطلاع قامت به هيئة الاذاعة البريطانية بى بى سى وقد استغرق هذا البحث خمس سنوات وقد روعي في اختيار هذه الاماكن جمال المنظر وكثرة السائحين والخدمات المقدمة للسياح....
فأذا اردت ان تشعر بالمتعة فعش اللحظة في كل صورة وتخيل انك بها و احلم و امشي في اطيافها ستجد نفسك تشعر بمتعة تجعلك تعيد الكرة مرة اخرى.

  • المرتبة الاولى : The Grand Canyon - colorado وهى احدى المناطق الطبيعية المذهله التى توجد بصحراء اريزونا
  • المرتبة الثانية: Great Barrier Reef في استراليا أو مايسمى بالحاجز المرجاني الكبير  يقع أكبر وأكثر مناظر تحت أمواج المحيط حيث تتكاثر ملايين من الخلايا المتناهيةفي الصخر في أشكال رائعة المرتبة الثانية: Great Barrier Reef في استراليا أو مايسمى بالحاجز المرجاني الكبير يقع أكبر وأكثر مناظر تحت أمواج المحيط حيث تتكاثر ملايين من الخلايا المتناهيةفي الصخر في أشكال رائعة
  • المرتبة الثالثة : Florida ولاية فلوريدا الأمريكية تعتبر فلوريدا بسبب مناخها شبه الاستوائي الدافئ مكانا محبوبا للأمريكيين، وخاصة كبار السن المرتبة الثالثة : Florida ولاية فلوريدا الأمريكية تعتبر فلوريدا بسبب مناخها شبه الاستوائي الدافئ مكانا محبوبا للأمريكيين، وخاصة كبار السن
  •   المرتبة الرابعة : South Island أو الجزيرة الجنوبية في نيوزيلاندا حيث تتميز بكونها عبارة عن مجموعة جزر قابعة في قلب المحيط الهادي جنوب شرق أستراليا، فتتميز بالعديد من المناظر الخلابة المرتبة الرابعة : South Island أو الجزيرة الجنوبية في نيوزيلاندا حيث تتميز بكونها عبارة عن مجموعة جزر قابعة في قلب المحيط الهادي جنوب شرق أستراليا، فتتميز بالعديد من المناظر الخلابة
  • المرتبة الخامسة :مدينة Cape Town كاب تاون أو كيب تاون في جنوب أفريقيا مدينة عصرية محافظة على تراثها القديم ففيها العمارات التاريخية ، وهناك المطاعم والمقاهي والمتنزهات والحدائق والأسواق والدكاكينالمرتبة الخامسة :مدينة Cape Town كاب تاون أو كيب تاون في جنوب أفريقيا مدينة عصرية محافظة على تراثها القديم ففيها العمارات التاريخية ، وهناك المطاعم والمقاهي والمتنزهات والحدائق والأسواق والدكاكين
  • المرتبة السادسة : mGolden Temple المعبد الذهبي في الهند هو من أهم وأقدم الأماكن المقدسة لدى السيخ. ويقع في أرميستار، ولاية البنجاب، الهند. وهو مبنى رخامي مربع ذو قبة نحاسية مذهبة, المرتبة السادسة : mGolden Temple المعبد الذهبي في الهند هو من أهم وأقدم الأماكن المقدسة لدى السيخ. ويقع في أرميستار، ولاية البنجاب، الهند. وهو مبنى رخامي مربع ذو قبة نحاسية مذهبة,
  • المرتبة السابعة : مدينة Las Vegas لاس فيغاس الامريكية لاس فيغاس هي مركز سياحي و فني عالمي مهم، حيث يزورها ما يقارب من 37 مليون سائح سنويا.ربع الإيرادات القادمة من السياحة تأتي من ايرادات الكازينوهات  المرتبة السابعة : مدينة Las Vegas لاس فيغاس الامريكية لاس فيغاس هي مركز سياحي و فني عالمي مهم، حيث يزورها ما يقارب من 37 مليون سائح سنويا.ربع الإيرادات القادمة من السياحة تأتي من ايرادات الكازينوهات
  •   المرتبة الثامنة : Sydney مدينة سيدني الاسترالية هي اكبر و اقدم مدينة في استراليا ، تقع المدينة في ولاية نيو ساوث ويلز في الركن الجنوب غربي من استراليا المرتبة الثامنة : Sydney مدينة سيدني الاسترالية هي اكبر و اقدم مدينة في استراليا ، تقع المدينة في ولاية نيو ساوث ويلز في الركن الجنوب غربي من استراليا
  • المرتبة التاسعة : New York مدينة نيويورك الامريكية  . مدينة نيو يورك هي أحد أهم مراكز التجارة والمال في العالم. وهي أيضا أكبر مدن ولاية نيويورك الأمريكيةالمرتبة التاسعة : New York مدينة نيويورك الامريكية . مدينة نيو يورك هي أحد أهم مراكز التجارة والمال في العالم. وهي أيضا أكبر مدن ولاية نيويورك الأمريكية
  • المرتبة العاشرة : Taj Mahal تاج محل في الهند وهو من أجمل المباني الإسلامية من حيث الروعة والزخرفة والتصميم الهندسيالمرتبة العاشرة : Taj Mahal تاج محل في الهند وهو من أجمل المباني الإسلامية من حيث الروعة والزخرفة والتصميم الهندسي
  • مرتبة الحادية عشر: Canadian Rockies جبال روكي الكندية هى سلسة جبال بتمتد فى غرب امريكا الشمالية بطول 4800 كم من اول نيو ميكسيكو فى اقصى الجنوب لحد البيرتا و بريتيش كولومبيا فى كندا فى اقصى الشمالمرتبة الحادية عشر: Canadian Rockies جبال روكي الكندية هى سلسة جبال بتمتد فى غرب امريكا الشمالية بطول 4800 كم من اول نيو ميكسيكو فى اقصى الجنوب لحد البيرتا و بريتيش كولومبيا فى كندا فى اقصى الشمال
  • المرتبة الثانية عشر: Uluru وهي الصخرة الشهيرة (اولورو) في استراليا ويبلغ طول الصخرة أكثر من 2,4كم، وعرضها 1,6كم، ويبلغ محيط قاعدتها 8كم.وتتوهج أحجار الصخرة الرملية بلون أحمر عند شروق الشمس وغروبها المرتبة الثانية عشر: Uluru وهي الصخرة الشهيرة (اولورو) في استراليا ويبلغ طول الصخرة أكثر من 2,4كم، وعرضها 1,6كم، ويبلغ محيط قاعدتها 8كم.وتتوهج أحجار الصخرة الرملية بلون أحمر عند شروق الشمس وغروبها
  • المرتبة الثالثة عشر Chichen Itza — Mexico: وهي آثار تشيتشين ألتزا في المكسيك  المايا هو اسم حضارة قامت شمال جواتيمالا وأجزاء من المكسيك .حيث الغابات الإستوائية وهندوراس والسلفادور المرتبة الثالثة عشر Chichen Itza — Mexico: وهي آثار تشيتشين ألتزا في المكسيك المايا هو اسم حضارة قامت شمال جواتيمالا وأجزاء من المكسيك .حيث الغابات الإستوائية وهندوراس والسلفادور
  •  المرتبة الرابعة عشر Machu Picchu — Peru وهي ماتشو بيتشو أو القلعة الضائعة في بيرو بيرو أو البيرو هي بلاد تقع في جبال الأنديز علي ساحل بيرو الغربي حيث يطل غربها علي المحيط الهادي المرتبة الرابعة عشر Machu Picchu — Peru وهي ماتشو بيتشو أو القلعة الضائعة في بيرو بيرو أو البيرو هي بلاد تقع في جبال الأنديز علي ساحل بيرو الغربي حيث يطل غربها علي المحيط الهادي
  • المرتبة الخامسة عشر : Niagara Fallsشلالات نياجرا وتقع بين امريكا وكند شلالات نياجرا العظيمة تعتبر أعرض و أكبر الشلالات الطبيعية الموجودة في العالم, و تقع بين الولايات المتحدة و كندا المرتبة الخامسة عشر : Niagara Fallsشلالات نياجرا وتقع بين امريكا وكند شلالات نياجرا العظيمة تعتبر أعرض و أكبر الشلالات الطبيعية الموجودة في العالم, و تقع بين الولايات المتحدة و كندا
  • المرتبة السادسة عشر : Petra البتراء بالاردن وهى من عجائب الدنيا السبع الجديدة تعتبر مكان غريب حيث حفر القصر في الصخور الحمراء الجميلة وحفرت البيوت ليسكن بها السكان ، المرتبة السادسة عشر : Petra البتراء بالاردن وهى من عجائب الدنيا السبع الجديدة تعتبر مكان غريب حيث حفر القصر في الصخور الحمراء الجميلة وحفرت البيوت ليسكن بها السكان ،
  • المرتبة السابعة عشر  The Pyramids الاهرامات في مصر سميت بالأهرامات نسبة إلى شكلها الهرمي الشاهق الارتفاع وهي لا تزال شامخة وصامدة على الرغم من مرور آلاف السنين على إقامتها، وقد بناها المصريون القدماء المرتبة السابعة عشر The Pyramids الاهرامات في مصر سميت بالأهرامات نسبة إلى شكلها الهرمي الشاهق الارتفاع وهي لا تزال شامخة وصامدة على الرغم من مرور آلاف السنين على إقامتها، وقد بناها المصريون القدماء
  • المرتبة الثامنة عشر  Venice مدينة فينيسيا في ايطاليا تقع مدينة فينيسيا في ايطاليا وهي مدينة يعتبرها البعض المدينة الأكثر رومانسية في العالمالمرتبة الثامنة عشر Venice مدينة فينيسيا في ايطاليا تقع مدينة فينيسيا في ايطاليا وهي مدينة يعتبرها البعض المدينة الأكثر رومانسية في العالم
  • المرتبة التاسعة عشر : Maldives جزر المالديف في المحيط الهندي ،وتمثل قبلة لهواة الغطس وراغبي مشاهدة الشعب المرجانية بألوانها المتعددة الزاهية والاستمتاع بالحياة البحرية الزاخرة بمفردات الطبيعة ومكونات المرتبة التاسعة عشر : Maldives جزر المالديف في المحيط الهندي ،وتمثل قبلة لهواة الغطس وراغبي مشاهدة الشعب المرجانية بألوانها المتعددة الزاهية والاستمتاع بالحياة البحرية الزاخرة بمفردات الطبيعة ومكونات
  • المرتبة العشرون Great Wall of China سور الصين العظيم سور الصين العظيم، هو الاعجوبة الابرز بين اعاجيب الدنيا السبع قديما وحديثا. وهو أطول بناء في التاريخ على الإطلاق، إذ يبلغ طوله نحو 6400 كم مربع، المرتبة العشرون Great Wall of China سور الصين العظيم سور الصين العظيم، هو الاعجوبة الابرز بين اعاجيب الدنيا السبع قديما وحديثا. وهو أطول بناء في التاريخ على الإطلاق، إذ يبلغ طوله نحو 6400 كم مربع،
  • المرتبة الواحد وعشرون : V ictoria Falls شلالات فيكتوريا في زيمبابوي شلالات فيكتوريا في زيمبابوي منطقة خلابة رائعة بكل ما للكلمة من معنى.. راحة بال... منظر يتزين بالمياه العذبة  شلالات فيكتوريا أو موسيالمرتبة الواحد وعشرون : V ictoria Falls شلالات فيكتوريا في زيمبابوي شلالات فيكتوريا في زيمبابوي منطقة خلابة رائعة بكل ما للكلمة من معنى.. راحة بال... منظر يتزين بالمياه العذبة شلالات فيكتوريا أو موسي
  • المرتبة الثانية والعشرون : هي مدينة هونج كونج Hong Kong إنها المدينة الصينية العجيبة القابعة فى لسان نهر اللؤلؤ ، " وحسب المثل الصينى الذى يقول " مشاهدة واحدة تساوى ألف حكايةالمرتبة الثانية والعشرون : هي مدينة هونج كونج Hong Kong إنها المدينة الصينية العجيبة القابعة فى لسان نهر اللؤلؤ ، " وحسب المثل الصينى الذى يقول " مشاهدة واحدة تساوى ألف حكاية
  • المرتبة الثالثة والعشرون: هي منتزه يوسيمايت القومي Yosemite National Park في ولاية كاليفورنيا الأمريكية وهي على شكل أرخبيل من الجزر في المحيط الهادي تبلغ مساحته 166,642 كم. المرتبة الثالثة والعشرون: هي منتزه يوسيمايت القومي Yosemite National Park في ولاية كاليفورنيا الأمريكية وهي على شكل أرخبيل من الجزر في المحيط الهادي تبلغ مساحته 166,642 كم.
  • المرتبة الرابعة والعشرون : جزر هاواي Hawaii هاواي المتكونة من 6 جزر متفرقة هي الولاية الخمسون من الولايات المتحدة الامريكية، وهي واحدة من اكثر بقاع العالم اقبالاً من السياحالمرتبة الرابعة والعشرون : جزر هاواي Hawaii هاواي المتكونة من 6 جزر متفرقة هي الولاية الخمسون من الولايات المتحدة الامريكية، وهي واحدة من اكثر بقاع العالم اقبالاً من السياح
  • المرتبة الخامسة والعشرون : أوكلاند في نيوزيلاندا Auckland — New Zealand في هذه المدينة تنتظرك الفيروزية الصافية  ولأن أوكلاند حملت لقب " مدينةالعشاق" فهي مقصد الفئة الشابة والمتزوجين الجددالمرتبة الخامسة والعشرون : أوكلاند في نيوزيلاندا Auckland — New Zealand في هذه المدينة تنتظرك الفيروزية الصافية ولأن أوكلاند حملت لقب " مدينةالعشاق" فهي مقصد الفئة الشابة والمتزوجين الجدد
  • المرتبة السادسة والعشرون : شلالات ايجواسو Iguassu Falls في البرازيل شلالات مفارقة مذهلة اكثر من 270 سلسلة من مساقط المياه وهي اكبر سلسلة من مساقط المياه في العالم المرتبة السادسة والعشرون : شلالات ايجواسو Iguassu Falls في البرازيل شلالات مفارقة مذهلة اكثر من 270 سلسلة من مساقط المياه وهي اكبر سلسلة من مساقط المياه في العالم
  • المرتبة السابعة والعشرون : مدينة باريس Paris كما تعرف باريس باسم "مدينة النور" (la Ville Lumière) وذلك لأنها في عام 1828 كانت أول مدينة في أوروبا تضاء طرقاتها بمصابيح تعمل بالكيروسينالمرتبة السابعة والعشرون : مدينة باريس Paris كما تعرف باريس باسم "مدينة النور" (la Ville Lumière) وذلك لأنها في عام 1828 كانت أول مدينة في أوروبا تضاء طرقاتها بمصابيح تعمل بالكيروسين
  • المرتبة الثامنة والعشرون : ولاية ألاسكا الامريكية Alaska تتميز الاسكا بما يطلق عليه الضوء الشمالي وهو عبار عن ضوء متحرك يظهر في السماء ليلا سبحان الله، ويتحرك في عدة اتجاهات المرتبة الثامنة والعشرون : ولاية ألاسكا الامريكية Alaska تتميز الاسكا بما يطلق عليه الضوء الشمالي وهو عبار عن ضوء متحرك يظهر في السماء ليلا سبحان الله، ويتحرك في عدة اتجاهات
  • المرتبة التاسعة والعشرون  Angkor Wat في كمبوديا هو احد أسرار التاريخ حديث الاكتشاف حيث تم اكتشافه في أوائل التسعينات و ذلك بسبب موقعه السري   و قد أصبح الآن مزار مهم للسياح الباحثين عن الغموض المرتبة التاسعة والعشرون Angkor Wat في كمبوديا هو احد أسرار التاريخ حديث الاكتشاف حيث تم اكتشافه في أوائل التسعينات و ذلك بسبب موقعه السري و قد أصبح الآن مزار مهم للسياح الباحثين عن الغموض
  • المرتبة الثلاثون : هي جبال الهيمالايا في نيبال Himalayas — Nepal مازالت النيبال مكان رئيسي للمكتشفين من السياح و سواء كنت مسافر عادي أو متسلق هاوي أو باحث عن الثقافات العريقالمرتبة الثلاثون : هي جبال الهيمالايا في نيبال Himalayas — Nepal مازالت النيبال مكان رئيسي للمكتشفين من السياح و سواء كنت مسافر عادي أو متسلق هاوي أو باحث عن الثقافات العريق
  • المرتبة الواحد والثلاثون : مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل Rio de Janeiro — Brazil   تعتبر من اشهر المدن في امريكا الجنوبية على الأطلاق لما تحتوية من شواطيء رائعة المرتبة الواحد والثلاثون : مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل Rio de Janeiro — Brazil تعتبر من اشهر المدن في امريكا الجنوبية على الأطلاق لما تحتوية من شواطيء رائعة
  • المرتبة الثانية والثلاثون Masai Mara — Kenya ماساي مارا في كينيا احد اكبر المحميات الطبيعية في العالم  لما تحتوية من منتجعات وفنادق على الطراز الأفريقي وتنظيم رحلات السفاري والصيد داخلهاالمرتبة الثانية والثلاثون Masai Mara — Kenya ماساي مارا في كينيا احد اكبر المحميات الطبيعية في العالم لما تحتوية من منتجعات وفنادق على الطراز الأفريقي وتنظيم رحلات السفاري والصيد داخلها
  •    المرتبة الثالثة والثلاثون : هي جزر جلاباغوس في الاكوادور   اصغر بلد في جبال الانديز الوعرة في قارة امريكا الجنوبيه و التي تحتوي على مزيج مختلف من الثقافات و الطبيعة الساحرة من جبال بركانيه عاليه و المرتبة الثالثة والثلاثون : هي جزر جلاباغوس في الاكوادور اصغر بلد في جبال الانديز الوعرة في قارة امريكا الجنوبيه و التي تحتوي على مزيج مختلف من الثقافات و الطبيعة الساحرة من جبال بركانيه عاليه و
  • المرتبة الرابعة والثلاثون : الأقصر في مصر منطقه تاريخيه عريقة من مناطق مصر الاثريه الرائعة و التي لا تنتهي يعود تاريخها إلى 1400 سنه ما قبل التاريخ تستقبل الزوار و عشاق التاريخ و الآثار طوال أيام ألسنالمرتبة الرابعة والثلاثون : الأقصر في مصر منطقه تاريخيه عريقة من مناطق مصر الاثريه الرائعة و التي لا تنتهي يعود تاريخها إلى 1400 سنه ما قبل التاريخ تستقبل الزوار و عشاق التاريخ و الآثار طوال أيام ألسن
  • المرتبة الخامسة والثلاثون : روما في ايطاليا من الصعب وصف مدينة روما بكلمات قليله فالمدينة غنية و حافلة بالكثير إذا جئت من جهة التاريخ فهيه ذات تاريخ واسع و قديم و تراث حافل بالكثير فهيه مدينه تاريخيه المرتبة الخامسة والثلاثون : روما في ايطاليا من الصعب وصف مدينة روما بكلمات قليله فالمدينة غنية و حافلة بالكثير إذا جئت من جهة التاريخ فهيه ذات تاريخ واسع و قديم و تراث حافل بالكثير فهيه مدينه تاريخيه
  • المرتبة السادسة والثلاثون : سان فرانسيسكو سان فرانسيسكو احد أشهر مدن الولايات المتحدة أخذت من طابع مدينة نيويورك بلمعانها و شهرتها و مدينة لوس انجلوس بأضوائها و شهرتها هذه المدينة عن غيرها المرتبة السادسة والثلاثون : سان فرانسيسكو سان فرانسيسكو احد أشهر مدن الولايات المتحدة أخذت من طابع مدينة نيويورك بلمعانها و شهرتها و مدينة لوس انجلوس بأضوائها و شهرتها هذه المدينة عن غيرها
  • المرتبة السابعة والثلاثون: برشلونه  هذه المدينة أخذت شكل آخر منذ عام 1990 أ  البحر و الجو الدافئ و الأزياء و الرياضة هي أكثر ما يجذب السياح  إلى المدينة بالاضافه إلى المباني الجديدة و المباني التاريخيالمرتبة السابعة والثلاثون: برشلونه هذه المدينة أخذت شكل آخر منذ عام 1990 أ البحر و الجو الدافئ و الأزياء و الرياضة هي أكثر ما يجذب السياح إلى المدينة بالاضافه إلى المباني الجديدة و المباني التاريخي
  • المرتبة الثامنة والثلاثون: دبي الإمارات العربية المتحدة تتمتع بشهرة واسعة و خاصة دبي و التي اشتهرت كمركز تجارى يجذب رجال الأعمال و السياح و محبي التسوق المرتبة الثامنة والثلاثون: دبي الإمارات العربية المتحدة تتمتع بشهرة واسعة و خاصة دبي و التي اشتهرت كمركز تجارى يجذب رجال الأعمال و السياح و محبي التسوق
  • المرتبة التاسعة والثلاثون : سنغافورة هي رمز للحداثة و التطور و النظام في آسيا و على الرغم من صغر مساحتها  إلا أنها أهم المراكز التجارية و السياحية في آسيا المرتبة التاسعة والثلاثون : سنغافورة هي رمز للحداثة و التطور و النظام في آسيا و على الرغم من صغر مساحتها إلا أنها أهم المراكز التجارية و السياحية في آسيا
  • المرتبة الأربعون : جزيرة لاديقو في السيشل  في وسط المحيط الهندي الغامض و في أقصى جنوب شرق القارة الافريقيه تتتميز بسماءها الصافية و شواطئها البيضاء و صخورها الوعرة والطبيعة الخلابةالمرتبة الأربعون : جزيرة لاديقو في السيشل في وسط المحيط الهندي الغامض و في أقصى جنوب شرق القارة الافريقيه تتتميز بسماءها الصافية و شواطئها البيضاء و صخورها الوعرة والطبيعة الخلابة
  •  المركز 41 سريلانكا زيارتك لجزيرة سيريلانكا تشبه زيارتك لسيرك ممتع لا تمل من عروضه و يعمل طوال ايام السنه دون كلل او ملل فشوارعها تمتلئ بالعروض الحقيقيه المركز 41 سريلانكا زيارتك لجزيرة سيريلانكا تشبه زيارتك لسيرك ممتع لا تمل من عروضه و يعمل طوال ايام السنه دون كلل او ملل فشوارعها تمتلئ بالعروض الحقيقيه
  • المركز 42 بانكوك تايلند تايلاند تستحوذ على الكثير من الاهتمام من قبل السياح بمختلف اهتماماتهم فعاصمتها بانكوك هي مركز مهم من مراكز التسوقالمركز 42 بانكوك تايلند تايلاند تستحوذ على الكثير من الاهتمام من قبل السياح بمختلف اهتماماتهم فعاصمتها بانكوك هي مركز مهم من مراكز التسوق
  • المركز 43 جزيرة بربادوس هي احد جزر الكاريبي ذات طبيعة ساحره من انهار و جبال و حقول و غابات و كهوف تستحق الاكتشافالمركز 43 جزيرة بربادوس هي احد جزر الكاريبي ذات طبيعة ساحره من انهار و جبال و حقول و غابات و كهوف تستحق الاكتشاف
  • المركز 44 جزيرة أيسلندا  بلد الأرض المتجمدة او بلد النهار الدائم هذا ما يطلقه عليها أهلها و زائريها و هي من أكثر المناطق جذبا للسياحالمركز 44 جزيرة أيسلندا بلد الأرض المتجمدة او بلد النهار الدائم هذا ما يطلقه عليها أهلها و زائريها و هي من أكثر المناطق جذبا للسياح
  • المرتبة الخامسة والأربعون : Terracotta Army - China  (جيش الفخار – الصين. يقع في مدينه شانج هاي الشهيره شمال الصين المرتبة الخامسة والأربعون : Terracotta Army - China (جيش الفخار – الصين. يقع في مدينه شانج هاي الشهيره شمال الصين
  • المرتبة السادسة والأربعون : مرتفع موتور هورن في سويسرا  يعتبر من أشهر المرتفعات الطبيعية الساحرة في سويسرا و احد رموزها توازي شهرته شهرة برج إيفل في فرنساالمرتبة السادسة والأربعون : مرتفع موتور هورن في سويسرا يعتبر من أشهر المرتفعات الطبيعية الساحرة في سويسرا و احد رموزها توازي شهرته شهرة برج إيفل في فرنسا
  • المرتبة السابعة والأربعون : شلالات الملاك في فنزويلا تقع فنزويلا في شمال قارة امريكا الجنوبيه تعتبر من الاماكن حديتة الاكتشاف و احد اهم المعالم السياحيه المعروفه للسياح الغامرين و المكتشفين حول العالالمرتبة السابعة والأربعون : شلالات الملاك في فنزويلا تقع فنزويلا في شمال قارة امريكا الجنوبيه تعتبر من الاماكن حديتة الاكتشاف و احد اهم المعالم السياحيه المعروفه للسياح الغامرين و المكتشفين حول العال
  • المرتبة الثامنة والأربعون : معبد ابو سمبل في مصر يعتبر من المعالم الاثريه المهمه في التاريخ و التي ينصب اليها كثير من السواح من جميع انحاء العالم  ومعبد أبو سمبل منحوت فى هضبة من الحجر الرملى المرتبة الثامنة والأربعون : معبد ابو سمبل في مصر يعتبر من المعالم الاثريه المهمه في التاريخ و التي ينصب اليها كثير من السواح من جميع انحاء العالم ومعبد أبو سمبل منحوت فى هضبة من الحجر الرملى
  • المرتبة التاسعة والأربعون : جزيرة بالي الاندونيسيه جزيره ذات جمال مميز تجذب السواح من جميع انحاء العالم تحتوي الجزيره من مرتفعات بركانيه و مدرجات زراعيه و غابات استوائيه و شواطئ ذهبيه المرتبة التاسعة والأربعون : جزيرة بالي الاندونيسيه جزيره ذات جمال مميز تجذب السواح من جميع انحاء العالم تحتوي الجزيره من مرتفعات بركانيه و مدرجات زراعيه و غابات استوائيه و شواطئ ذهبيه
  • المرتبة الخمسون : جزيرة بولينيسيا الفرنسية French Polynesia  عباره عن مجموعة جزر تقع في وسط المحيط الهادي شرق استرالياالمرتبة الخمسون : جزيرة بولينيسيا الفرنسية French Polynesia عباره عن مجموعة جزر تقع في وسط المحيط الهادي شرق استراليا
...تابع القراءة