| 0 التعليقات ]

أحبط ريال مدريد امال ملقة الطامح وهزمه بنتيجة كبيرة في عقر داره 4-صفر، في افتتاح المرحلة التاسعة من بطولة اسبانيا لكرة القدم اليوم السبت.

وانفرد ريال موقتا في الصدارة مع 19 نقطة من 8 مباريات بانتظار مواجهة برشلونة حامل اللقب في الاعوام الثلاثة الاخيرة مع ضيفه اشبيلية في قمة المرحلة التي تقام في وقت لاحق.

وافتتح الارجنتيني غونزالو هيغواين التسجيل للفريق الملكي مسجلا هدفه التاسع هذا الموسم (11)، قبل أن يعزز البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل من مسافة قريبة بعد عرضية جميلة من الارجنتين انخل دي ماريا (24) ثم يحقق الثنائية بتسديدة بيمناه من حافة المنطقة (28)، قبل ان ينهي البرتغالي الشوط الاول مع الثلاثية "هاتريك" بكرة بكعبه اثر ركينة (38) ليعادل رصيد الارجنتيني ليونيل ميسي في صدارة ترتيب الهدافين مع 10 اهداف.

وحاول لاعبو المدرب التشيلي مانويل بيليغريني تخفيف الخسائر على ملعب "لا روساليدا" من خلال عدة فرص خطرة على مرمى الحارس الدولي ايكر كاسياس، بيد ان ريال نجح بحسم المباراة بنتيجة نظيفة.

وحقق سبورتينغ خيخون فوزه الاول هذا الموسم على ضيفه غرناطة 2-صفر. على ملعب "ال مولينون"، سجل دافيد بارال (6) ودييغو كاسترو (42) هدفي الفائز.
وسقط راسينغ سانتاندر على ملعبه "ال ساردينيرو" امام اسبانيول 1-صفر بهدف سيرخيو غارسيا (59) ليرفع الاخير رصيده الى 12 نقطة في المركز الثامن.

وتختتم المرحلة غدا الاحد بمباريات ريال بيتيس مع رايو فايكانو وريال سوسييداد مع خيتافي واتلتيكو مدريد مع ريال مايوركا واوساسونا مع ريال سرقسطة وفالنسيا مع اتلتيك بلباو وفياريال مع ليفانتي.

ترتيب فرق الصدارة:

1- ريال مدريد 19 نقطة من 8 مباريات

2- برشلونة 17 من 7

3- ليفانتي 17 من 7

4- اشبيلية 15 من 7

5- فالنسيا 14 من 7

0 التعليقات

إرسال تعليق