| 0 التعليقات ]

على غرار ما حققته ثورة 25 يناير بإطاحة النظام السابق، بعد أن ظل لاصقا ومتمسكا بكرسى العرش لمدة 30 عاما دون منافس له، وأنه سيظل دائما له مدى الحياة.

قرر أحمد مراد، مخرج وفنان تشكيلى، بتوجيه رسالة تحذير وإنذار إلى جميع المرشحين الجدد، سواء مرشحين للمنصب الرئاسى، أو الوزارى أو حتى البرلمانى بأن الكرسى الجديد "مابيلزقش"، وذلك من خلال فيلم كرتونى.


وعن فكرة الفيلم يقول أحمد: "جاءتنى الفكرة بعد نجاح الثورة فى تحقيق أهدافها بالقضاء على النظام الفاسد، وعزل كل من كانت تسول له نفسه فى استغلال ثرواتنا وشبابنا فى تحقيق مصالحه الشخصية، ومعتقد بأنه لا وجود لمن يعكر عليه صفو حياته فى خلعه من على كرسيه "لأنه مصنوع من النوع المتين اللى بيلزق".


وأضاف أن شباب 25 يناير يوجهون رسالة التحذير إلى كل المتقدمين إلى الانتخابات "خد بالك أن الكرسى الجديد من النوع التيفال اللى ما بيلزقش".


وعن تنفيذ الفكرة، قررت أن تكون فى شكل كرتونى مبسط دون أى مبالغة حتى يصل معناها إلى الجميع، فى كافة أعمارهم باستخدام الرسوم المتحركة المعبرة عن "الكوميديا السوداء".


وكان أول عرض لفيلم "مابيلزقش" فى مهرجان الإبداع المصرى التابع لصالون الشباب الذى تم اختياره من قبل لجنة تحكم المهرجان، حيث نال إعجاب وقبول الجميع عن غيره من الأفلام المعروضة.

0 التعليقات

إرسال تعليق