| 0 التعليقات ]

استمراراً للعبة الكراسي الموسيقية بين نجوم كرة القدم داخل المستطيل الأخضر، منحت مجلة "جي كيو" الأمريكية والتي تهتم بالموضة وثقافة ونمط أزياء الرجال جائزة اللاعب الأكثر أناقة لمتوسط ميدان نادي ريال مدريد الدولي الإسباني تشابي ألونسو.

وعبر ألونسو عن سعادته بحصوله على هذه الجائزة التي تم تسليمه إياها في حفل تكريم داخل أحد أكبر فنادق العاصمة الإسبانية "مدريد" واستمر حتى ساعة متأخرة من مساء يوم أمس، وظهر تشابي ألونسو بصحبة زوجته "ناجوري ارامهورو"، وشهد الحفل حضور الظهير الأيمن لريال مدريد وزميله السابق في ليفربول "أربيلوا" الذي جاء هو الآخر برفقة زوجته.


وأكد ألونسو بعد أن سلمه الجائزة لاعب الجولف الإسباني خوسي ماريا أولزابال " إنه لشرف عظيم بالنسبة لي تحقيق هذه الجائزة أنا و أنا أعترف بأن الأمر يجعلني سعيداً حقاً ، وأنا ممتن للغاية " .


وكان اللاعب الأوروجوياني دييغو فورلان لاعب انتر ميلان الإيطالي قد توج بنفس الجائزة العام الماضي بعد أن لفت الأنظار بحضوره الساطع طيلة عام 2010 سواء في كأس الدوري الأوروبي مع ناديه السابق "أتلتيكو مدريد الأسباني" أو مع منتخب بلاده في كأس العالم الأخيرة والتي أقيمت بجنوب أفريقيا.

0 التعليقات

إرسال تعليق