| 0 التعليقات ]

عروسة تحمل وشما على شكل تنين.. إنها النسخة الجديدة للعروسة باربى، والتى طرحتها شركة ماتل الأمريكية للعب.. والعروسة الجديدة من تصميم شركة توكيدوكى لخطوط الموضة ومقرها لوس أنجلوس وهى تستهدف فئة أكبر سنا.

ولقيت العروسة ذات الشعر الوردى والتى تحمل وشما على كتفيها وعنقها إقبالا منذ عرضها هذا الشهر على الإنترنت بسعر 50 دولارا.. لكنها أثارت الجدل.

فمجلة يو. إس نيوز أند وورلد ريبورت تساءلت "هل وشم باربى الجديد من توكيدوكى مناسبا للأطفال؟"، كما تساءل بعض الآباء عما إذا كانت شركة ماتل التى أطلقت نسخة باربى الأصلية فى عام 1959 تروج لرسم الوشم.

وقال كيفن بكنر المقيم فى فرجينيا فى قناة تلفزيونية محلية "إنها تشجع الصغيرات على رسم الوشم قبل أن يبلغن السن المناسبة لهذا.. لكن ردود الأفعال حيال باربى الجديدة لم تكن جميعا سلبية، إذ قال البعض إنها تعكس الموضة الحديثة وثقافة البوب".

وقالت كانديس كاسويل وهى أم تبلغ من العمر 30 عاما من نيويورك فى رسالة بالبريد الإلكترونى "ألم تروا الليدى جاجا ونيكى ميناج وكاتى بيرى وريهانا... إنهن يعكسن ثقافة البوب بشكلها الحقيقى.".. وأضافت "باربى لا تربى ابنتى بل أنا التى أربيها".

0 التعليقات

إرسال تعليق