| 0 التعليقات ]

رفع محامٍ مصري دعوى قضائية لوقف فيلم (ريكلام) للفنانة غادة عبد الرازق، واتهم صنَّاعه بتشويه صورة فتيات مصر.
وقال المحامي المصري عبد الحميد شعلان إنه قرر إقامة الدعوى ضد صنّاع فيلم (ريكلام) من أجل وقف استكمال تصوير العمل؛ لما يتضمنه من قصص ينصبّ كل هدفها على العمل على تشويه الفتاة المصرية، وإظهارها بالتفريط في جسدها، حسب موقع ام بي سي نت.
وأوضح أن صنّاع الفيلم استندوا في أحداثه إلى الظروف والقهر الاجتماعي اللذين أصبحا بمثابة الشماعة التي يعلق عليها أكثر المؤلفين حجتهم في (حشر) مشاهد ساخنة وقصص تجذب الجمهور، وفي النهاية يقولون إنهم لا يريدون دفن رؤوسهم في الرمال..
من جانبها ، دافعت غادة عبد الرازق عن قصة الفيلم، مشيرة أنه لم يُظهر كل الفتيات المصريات بشكل سلبي كما يخيل للمحامي المصري، بل هناك بالفيلم نماذج لفتيات محترمات، بالإضافة إلى أن الفيلم لن يتضمن مشاهد ساخنة، وتساءلت غادة قائلة: (وهل شاهد المحامي الفيلم حتى يحكم عليه بهذا الشكل؟) وأكملت قائلة: (الفيلم يرصد واقعا، وكل واقع به الجيد وغير الجيد، وهذا شيء لا جدال فيه..).
و بدوره أعرب مخرج الفيلم علي رجب عن اندهاشه من هذه الدعوى، وإن كان لم يتلق إخطارا بها حتى الآن، مشيرا إلى أنه (من خلال أحداث الفيلم ينقل واقعا بالفعل موجود بيننا، وفي النهاية ففريق العمل من المصريين، فكيف إذن نشوه فتياتنا، وهن في النهاية زوجاتنا وشقيقاتنا وبناتنا).

0 التعليقات

إرسال تعليق