| 0 التعليقات ]

أكدت المطربة اللبنانية إليسا أن مواطنتها نانسي عجرم هي الأقرب إليها، معتبرة أن المطرب المصري عمرو دياب هو النجم الأول للأغنية العربية.
في الوقت نفسه، رفضت ما يتردد عن وجود 70 ألف حالة طلاق بسببها، ورأت أن هناك فتيات أكثر أنوثة وإثارة منها. وقالت إليسا: " نانسي عجرم أقرب المطربات إليّ في الوسط، حيث أراها كثيرا على العشاء، لكن ليس لديّ أحد في الوسط أشكو له همومي عندما أكون غاضبة".
وأضافت: " أحب كارول سماحة، ونانسي، وهيفاء، لأنهن لا يؤذونني، ولم أجد منهن أي حقد، وكذلك أنغام وشيرين عبد الوهاب.. ولكن لن أستطيع أن أحب الجميع، وهذا لا يعني أن أكره البقية".
وتابعت "نجوى كرم صوتها جميل، وتغني اللهجة اللبنانية ببراعة، إلا أنه لا يوجد كيمياء بيننا، لكنني أحبها، وكلام ليس إهانة، ونفس الأمر بالنسبة لكل من يارا، ونوال الزغبي، لا توجد أيضا كيمياء بيننا". ورفضت الفنانة اللبنانية ما يتردد بشأن أنها السبب في طلاق 70 ألف امرأة، وهدم هذه الأسر، لافتة إلى أن الإعلام دائما يضخم الأمور، ومثل هذه الأخبار ليست منطقية، لأن هناك فتيات أكثر منها أنوثة وإثارة. وشددت إليسا على أنها لا تنوي دخول مجال التمثيل لأنها تعتبر نفسها غير قادرة على خوض هذا المجال، على الرغم من إشادة البعض بتمثيلها في الكليبات، لافتة إلى أنها سعيدة بالغناء. وأشارت إلى أن صوتها ليس من أجمل الأصوات على الساحة، لكنها تمتلك أداء جيدا، وهذه موهبة تتميز بها عن الكثير، لافتة إلى أن علاقتها بالنجمة صباح جيدة، وتحترمها جدا، وتفخر بأنها لبنانية.








0 التعليقات

إرسال تعليق